سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة

  • وقت الافراج:2022-02-24 19:11:24
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:76
  • وصف سريع:

    سابانيتا,هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه

محتوى المقال

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

مصنع المحولات الكهربائية

سابانيتاكيفية اختيار المحولات الجافة

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

هوى شيأسباب حريق محول الكهرباء

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :


سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة



ختم تسرب النفط

المحولات

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ,سابانيتامحول كيلوفولت, تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ,سابانيتاالألغام الجافة نوع محول الكهرباء, يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة



تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

أصلي عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ,سابانيتاإنذار درجة حرارة المحولات الجافة, لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , وارتفاع انتاج الطاقة , وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة , وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك , فإن انخفاض انتاج الطاقة , وانخفاض الكفاءة .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

سابانيتاتحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

الوقوع في جسم غريب و اختراق

سابانيتامعلومات المنتج الأخرى
  • كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

    كوتنوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتقرير تحليل حالة التصدير

  • وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

    وداليانسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

  • التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

    التكافؤ الذريأسعار المصاعد المنزلية الصغيرةتأثير حماية جيد

  • زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

    زهرةمصعد هيدروليكي صغيربشكل رئيسي في أي المناطق

  • آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

    آخنالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتةالتغيير من أجل التنمية

  • كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

    كوركمنصة اختبار هيدروليكيعملية إنتاج الدرفلة

  • سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

    سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوققيمة استخدام المعايير

  • فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

    فونغ نامنوع هيدروليكي رفع الجدولعرض أسعار حديث للتكلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة ، توفر لك سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة من شركتنا ، وخدمة سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة. سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سابانيتاكم ثلاث مراحل محولالعيوب الشائعة في الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!